رمضان 2024| مواعيد عرض مسلسل كوبرا على «mbc» و«شاهد»

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على «mbc» و «شاهد»

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل كوبرا على «mbc».. رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان 2024، يزداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل كوبرا، بطولة الفنان محمد إمام على قنوات MBC مصر.

مسلسل كوبرا من بطولة محمد امام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

ومن المقرر عرض مسلسل كوبرا في أولى حلقاته يوم 11 مارس 2024، عبر قناة mbc مصر إم بي سي، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، على أن يعاد في تمام الساعة 2:00.

بجانب عرض حلقات مسلسل kubra كوبرا على منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC.

موعد عرض مسلسل كوبرا على mbc

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، يواجه صاحب ورشة لإصلاح السيارات الكثير من العقبات والتحديات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة وصعبة، تضعه في صراع بين الخير و الشر، ومن يتوقع أن يحقق مسلسل كوبرا نجاحًا كبيرًا، خاصة مع وجود الفنان محمد إمام في البطولة.

 موعد عرض مسلسل كوبرا على mbc

موعد عرض مسلسل كوبرا على mbc

يعرض لمحمد إمام حاليًا فيلم “أبو نسب” في السينمات، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال، غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا، تأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد علي نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى، ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على mbc

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على mbc

ربما يعجبك أيضا