رمضان 2024| مواعيد عرض مسلسل «وبقينا اتنين» والقنوات الناقلة

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل وبقينا اتنين والقنوات الناقلة في رمضان 2024

يُعرض مسلسل “وبقينا اتنين” على شاشات CBC، وCBC دراما، ومنصة “واتش إت” الرقمية خلال شهر رمضان 2024.

وأعلنت قناة “سي بي سي” إن مسلسل “وبقينا اتنين”، مقرر عرض أولى حلقاته الثلاثاء 26 مارس 2024، في تمام الساعة 12 بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 2 صباحًا بتوقيت الإمارات، على أن يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة السادسة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحًا من اليوم التالي.

“وتبث حلقات مسلسل وبقينا اتنين على منصة WATCH IT الرقمية قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر”.

مواعيد عرض مسلسل وبقينا اتنين

تدور أحداث مسلسل بقينا اتنين بطولة النجمة رانيا يوسف و الفنان شريف منير، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

ومن المقرر عرض مسلسل وبقينا اتنين بعد انتهاء مسلسل “سر إلهي” عبر فناة cbc دراما في تمام الساعة 12 بتوقيت مصر، وهو مكون من 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل وبقينا اتنين

مواعيد عرض مسلسل وبقينا اتنين

قنوات عرض مسلسل وبقينا اتنين

مسلسل وبقينا اتنين، بطولة مجموعة من نجوم الفن، شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، ويوسف عثمان، وطارق عبدالعزيز، وتامر فرج، ومروة عبد المنعم.

وبقينا اتنين مسلسل تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، والمقرر عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان، تحديدًا يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، عبر شبكة قنوات CBC، ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

قنوات عرض مسلسل وبقينا اتنين

قنوات عرض مسلسل وبقينا اتنين

موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين على cbc

موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين على cbc

ربما يعجبك أيضا