رنا رئيس حبيبة إسلام إبراهيم في «روح جدو»

علي محمد
رنا رئيس حبيبة إسلام إبراهيم في مسلسل روح جدو

تعاقدت النجمة رنا رئيس على المشاركة في بطولة مسلسل “روح جدو“، مع الفنان إسلام إبراهيم، وذلك من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أسامة عرابي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد رنا رئيس شخصية دكتورة، بينما يلعب إسلام إبراهيم دور شاب يواجه بعض المواقف الطريفة مع جده المتوفي، وتظهر رنا رئيس خلال أحداث المسلسل كخطيبة إسلام إبراهيم، وتواجه بعض المشاكل والخلافات معه في إطار كوميدي اجتماعي.

تفاصيل مسلسل روح جدو

“روح جدو” ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية ذات الحلقات القصيرة 8 حلقات فقط تعرض على احد المنصات الرقمية، إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

ويشارك في مسلسل “روح جدو” بجانب رنا رئيس كل من إسلام إبراهيم وانتصار وسلوي عثمان وسامي مغاوري حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي ومجموعة أخرى من الفنانين.

ويواصل صناع مسلسل روح جدو تصوير العمل، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل بطولة رنا رئيس في أولي بطولاتها في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد مشاركتها مؤخرًا في مسلسل “سر إلهي” مع الفنانة روجينا، والذي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

موعد عرض مسلسل روح جدو

مُسلسل “روح جدو”، هو مسلسل كوميدي جديد مكون من 8 بطولة الفنانة رنا رئيس والفنان إسلام إبراهيم، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات صيف 2024.

من المتوقع أن يتم عرض مسلسل “روح جدو” على إحدى المنصات الإلكترونية، مثل منصة “شاهد”، “WATCH IT”.

ربما يعجبك أيضا