روبرت ليفاندوفيسكي يرفض عرضًا سعوديًّا ضخمًا

حسام الدين صالح
روبرت ليفاندوفيسكي - برشلونة - الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد 24 مارس 2024، أن النجم البولندي، روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم برشلونة رفض عرضًا ضخمًا من أحد أندية الدوري السعودي.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن النجم البولندي تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما رفضه اللاعب.

سبب رفض ليفاندوفيسكي لعرض السعودية

أشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفيسكي رفض الدخول في مفاوضات، بسبب رغبته في مواصلة المسيرة مع برشلونة لفترات أطول، إذ يمتد عقده حتى يونيو 2025، مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم آخر.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يرفض فيها المهاجم البولندي عرضا من الدوري السعودي، إذ حاول الهلال التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، ولكنه رفض بسبب رغبته في الاستمرار في الدوريات الأوروبية.

ليفاندوفيسكي يستعيد ذاكرة التهديف

تحسن أداء ليفاندوفيسكي بشكل كبير في النصف الثاني من الموسم الجاري، وأحرز 20 هدفا مع الفريق الكتالوني حتى الآن، بعد أن عانى من الانتقادات مطلع الموسم الجاري بسبب تراجع مستواه.

ويسعى النجم البولندي لمساعدة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس أوروبا “يورو 2024″، عندما يواجه ويلز في نهائي الملحق القاري، في اللقاء الذي يقام يوم الثلاثاء المقبل.

ربما يعجبك أيضا