«روتانا» تعيّن فيليب بارنز رئيسًا تنفيذيًّا

فيليب بارنز رئيسًا تنفيذيًّا جديدًا لـ«روتانا»

محمود عبدالله

أعلنت روتانا، الرائدة بمجال إدارة الفنادق في المنطقة وتدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وتركيا، اليوم الاثنين 5 فبراير 2024، تعيين فيليب بارنز رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها اعتبارًا من أول مارس المقبل، وفق صحيفة الخليج الإماراتية.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة روتانا سليم الزير: “نرحب بانضمام فيليب بارنز رئيسًا تنفيذيًّا جديدًا لروتانا، حيث نتطلع إلى الاستفادة من خبرته القيادية الغنية وفهمه العميق لمشهد الضيافة العالمي من أجل الارتقاء بسمعة روتانا، ومستوى تميّز خدماتها”.

نتائج مرتقبة

أضاف “الزير”: “نتوق لرؤية نتائج نهجه المميز ورؤيته المبتكرة في الفصل القادم من مسيرة العلامة ومشاريعها المتنامية في الأسواق الرئيسية”. وكانت “روتانا” أعلنت أن الرئيس والمدير التنفيذي لروتانا جاي هاتشينسون، سيغادر مجموعة الضيافة في أوائل عام 2024، بعد 10 سنوات.

وعمل “بارنز” لمدة تقارب 25 عامًا لدى مجموعة فيرمونت للفنادق والمنتجعات، حيث شغل فيها العديد من المناصب القيادية العليا حول العالم، بما في ذلك كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية،

وشغل مؤخرًا منصب نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة جنوب كاليفورنيا في الفترة 2020 – 2022، كما عمل سابقًا لدى علامات تجارية رائدة في مجال الضيافة مثل فورسيزونز وشانغريلا، وغيرهما.

ربما يعجبك أيضا