روجينا تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025

علي محمد
هيقلب الدينا.. روجينا تكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025

تستعد الفنانة المصرية روجينا للمشاركة في سباق رمضان 2025 من خلال مسلسل جديد أكدت خلال تصريحاتها أنه سيكون بمثابة “الضربة القاضية” لهذا الموسم.

وفي مقابلة إذاعية ضمن برنامج “الراديو بيضحك” اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر راديو 9090، كشفت روجينا بعض التفاصيل المثيرة حول العمل المنتظر، الذي سيناقش قضية هامة تمس حياة المرأة المصرية والعربية.

تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025

تحدثت روجينا بحماس شديد عن المسلسل الجديد، مؤكدة أن القصة التي ستُقدم من خلاله تعد حلمًا طالما حلمت به، أشارت إلى أن القضية التي يتناولها العمل ليست مجرد قضيتها الشخصية، بل قضية تهم كل امرأة في الوطن العربي.

ووصفت المشروع بـ”طلقة هتقلب الدنيا”، في إشارة إلى التأثير الكبير الذي تتوقع أن يُحدثه المسلسل عند عرضه وقالت: “قضية حياتي ومش قضيتي بس قضية كل امرأة في الوطن العربي ولو ربنا وفق بإذن الله وعملت المشروع ده بناتي بعد عمر هيقولولي شكرا يا أمي إنك عملتي حاجة للستات بالشكل ده هو طلقة هتقلب الدنيا”

تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025

تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025

عبرت روجينا عن طموحها في أن يصبح المسلسل مرجعًا قويًا لقضايا النساء، موضحة أنها إن نجحت في تحقيق هذا المشروع، ستترك إرثًا قويًا لابنتيها، مؤكدة أن هذا العمل سيجعل بناتها فخورات بها قائلة: “لو ربنا وفقني بناتي هيقولولي شكرًا يا أمي إنك عملتي حاجة للستات بالشكل ده”. مما يوحي بأن المسلسل سيعالج قضية اجتماعية حساسة تتعلق بالمرأة ودورها في المجتمع.

حتى الآن، لم يتم الكشف عن اسم المسلسل أو الأبطال الذين سيشاركون في العمل إلى جانب روجينا، إلا أن المؤكد تعاونها مع المخرجة مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2025.

يشار إلى أن أخر ما قدمته النجمة روجينا مسلسل سر إلهي وذلك على شاشة قنوات CBC وعرض في رمضان 2024، وشارك في بطولته، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مي سليم، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ربما يعجبك أيضا