«روحي فيك».. حكاية جديدة من مسلسل 55 مشكلة حب

تفاصيل الحكاية الجديدة من 55 مشكلة حب

علي محمد
«روحي فيك».. حكاية جديدة من مسلسل 55 مشكلة حب

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل 55 مشكلة حب، بعرض حكايتين وهما، ألفريدو، وما تيجي نشوف، تستعد الفنانة عائشة بن أحمد للمشاركة في الحكاية الثالثة، والتي تحمل اسم روحي فيك.

وتعرض الحكاية الأحد 22 أكتوبر 2023، على قناة “ON”، وتدور أحداثها حول قصة حب بين طبيبة نفسية ومريض نفسي، وتحاول مساعدته على التعافي، وتتوالى الأحدث في إطار 10 حلقات.

روحي فيك

وتشارك عائشة بن أحمد في بطولة الحكاية الجديدة من مسلسل 55 مشكلة حب، إلى جانب الفنان منذر ريحانة، ومحمد كيلاني، وسمر مرسى، وفراس سعيد، وهللا السعيد، ومحمد عبد العظيم، وريم رؤوف. ومن إخراج محمد لطفي.

ومسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، ويتكون من 4 حكايات، كل حكاية من 10 حلقات، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والعاطفية، من خلال قصص حب مختلفة.

وتعد حكاية روحى فيك هي الثالثة في مسلسل “55 مشكلة للدكتور مصطفى محمود، حيث عرضت حكاية الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى، والحكاية الثانية بعنوان “ما تيجي نشوف” بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى ونهى عابدين، إخراج محمد الخبيرى .

اقرأ أيضًا| خطفت الجمهور.. مواعيد عرض حكاية «ما تيجي نشوف»

ويتوقع أن تحقق حكاية “روحي فيك” نجاحًا كبيرًا، خاصةً بعد النجاح الذي حققه المسلسل في حكايته الأولى، كما تحظى عائشة بن أحمد بشعبية كبيرة لدى الجمهور العربي، مما سيساهم في زيادة شعبية الحكاية

ربما يعجبك أيضا