رودري: سيتي حاول التعلم من الماضي في رحلته لنهائي دوري الأبطال

حسام الدين صالح
رودري - مانشستر سيتي - دوري أبطال أوروبا

قال رودري لاعب وسط مانشستر سيتي، إنه يقدم أفضل مستوياته مع تطلعات فريقه إلى استكمال ثلاثية من الألقاب هذا الموسم، عند مواجهة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم السبت المقبل، حسب ما نفلت وكالة أنباء رويترز اليوم الاثنين 5 يونيو 2023.

ويستطيع لاعب الوسط الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا، وباقي تشكيلة سيتي، تحقيق إنجاز أمام إنتر، مع محاولة التتويج باللقب الأوروبي للمرة الأولى، ومعادلة ثلاثية غريمه مانشستر يونايتد في موسم 1998/1999.

وانضم رودري إلى سيتي في 2019 قادمًا من أتليتيكو مدريد، في صفقة تقدر قيمتها بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني (62.1 مليون دولار).

وقال رودري للصحفيين بعد الفوز 2-1 على يونايتد في نهائي كأس الاتحاد في ويمبلي يوم السبت الماضي: “أشعر أني في أفضل حالة، ذهنيًّا وبدنيًّا وطريقة تعاملي مع المباراة”.

وأضاف: “حاولت التطور والعلم. هذا عامي الرابع، وتعلمت الكثير من الدروس وأشعر بنضج أكبر، لكن علينا الفوز. لا يتعلق الأمر باللعب جيدًا فقط، بل بأن أكون جزءًا من فريق فائز”.

وقال رودري إن سيتي “حاول التعلم من الماضي” بعدما اقترب من الفوز باللقب الأوروبي في المواسم الماضية.

وخاض سيتي نهائي دوري الأبطال في 2021 لكنه خسر 1-صفر أمام تشيلسي في بورتو. لكن سيتي سيكون المرشح هذه المرة للفوز على إنتر بعدما أحرز الشهر الماضي لقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في 6 مواسم.

ربما يعجبك أيضا