روما يتأهب للظفر بخدمات لاعب وسط باريس سان جيرمان

أميرة رضا
روما يتأهب للظفر بجورجينو فينالدوم

اللاعب الهولندي يعد الخيار المثالي لمدرب الفريق الإيطالي، لإضفاء مزيدًا من الجودة على تشكيلة ذئاب العاصمة في الموسم الجديد.


يتأهب نادي روما الإيطالي لكرة القدم، للظفر بخدمات لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان، الهولندي، جورجينو فينالدوم، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة 22 يوليو 2022، إلى أن النادي الإيطالي يهتم بخدمات اللاعب الهولندي، وأن جورجينو صاحب الـ32 عامًا يعد الخيار الأمثل للمدير الفني الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، في الموسم الجديد.

جحيم سان جيرمان

أوضحت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، أن نادي العاصمة يستهدف جلب فينالدوم المغضوب عليه في سان جيرمان، لتدعيم فريق مورينيو واستكمال سوق انتقالات روما المميز، بعد التعاقد مع مهاجم يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أيام.

وأشارت الصحيفة إلى أن وضع فينالدوم مع باريس ليس جيدًا، خاصةً بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الماضي، ويبدو أن مدرب نادي العاصمة الفرنسية الجديد، كريستوف جالتيير، لن يضعه أيضًا في حساباته للموسم الجديد، ما جعل اللاعب يرغب في الرحيل، وهو ما يريد مورينيو استغلاله بوجود ديبالا، وتامي أبراهام وغيرهم من اللاعبين المميزين.

على طريقة ديبالا

دخل المدرب المخضرم مورينيو على خط صفقة فينالدوم، تمامًا كما فعل مع ديبالا، لإقناعه بالانضمام إلى ذئاب العاصمة، في ظل وجود مفاوضات متقدمة بين الطرفين.

وتحدث مورينيو مع اللاعب الهولندي عبر الهاتف، للتأكيد على الطموحات الكبيرة لمشروع روما الجديد تحت قيادة “سبيشال وان”، المتوج مؤخرًا بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

هل يتسبب راتب فينالدوم في فشل الصفقة؟

بعد تدخل مورينيو، تحدثت الصحيفة الإيطالية، عن موافقة فينالدوم مبدئيًا على الانتقال إلى روما، مشيرة إلى أن التفاوض حاليًا بين الناديين على راتب اللاعب الهولندي، وتسعى إدارة بي إس جي لأن يتحمل روما 60% من راتب اللاعب، ويطمع مسؤولي روما، في تحمل 40% فقط، الأمر الذي قد يتسبب في عرقلة الصفقة.

لكن صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، أوضحت أن العلاقة الجيدة بين رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي، ومالك روما، قد تحسم الأمور، يذكر أن فينالدوم سيرحل عن صفوف العملاق الباريسي، بعد عام واحد فقط، فشل خلاله في فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق، فإجمالًا شارك اللاعب في 38 مباراة وسجل 3 أهدف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ربما يعجبك أيضا