الذئاب تتعثر مجددًا أمام ساسولو في الكالشيو (فيديو)

حسام السبكي

رويترز

 

أنقذ لاعب الوسط الإيطالي برايان كريستانتي فريقه روما من هزيمة محققة، بعد نجاحه في تسجيل هدف في الدقيقة 94، ليمنح الذئاب التعادل 2-2 مع ساسولو، في المباراة التي جرت بينهما، أمس (الأحد)، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ليخسر معها فريق المدرب جوزيه مورينيو المزيد من النقاط في السباق على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وحاول روما تعويض تعادله دون أهداف مع جنوة المهدد بالهبوط في الكالشيو والخسارة 2-صفر أمام إنتر ميلان في كأس إيطاليا الأسبوع الماضي.

لكن بعد تعادل جديد، يجد روما نفسه في المركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن لاتسيو وخمس نقاط عن يوفنتوس رابع الترتيب.

وعقب اللقاء، صرح مورينيو لمنصة (دازون) “إذا سألتني في البداية، لم أكن سأرغب في التعادل، لكن في الدقيقة 90 كنت أريد بكل تأكيد”.

وأضاف مدرب الإنتر وريال مدريد وتشيلسي السابق “يمكن مقارنة هذه المباراة بالهزائم في وقت مبكر من الموسم ضد فيرونا وفينتسيا وبولونيا. كان لدينا الفرص للتعادل في هذه المباريات، وكان يمكن أن نحصد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات”.

وتابع “هذه ليست النتيجة التي كنا نريدها”.

وتقدم تامي أبراهام بهدف لروما في نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، لكن الحارس روي باتريسيو ارتكب خطأ تسبب في تسجيل كريس سمولينج هدف التعادل بطريق الخطأ في مرماه، ثم أضاف حامد ترواري هدفا لفريق ساسولو.

وتلقى جيان ماركو فيراري مدافع ساسولو بطاقة صفراء ثانية قبل 12 دقيقة من النهاية، واستغل روما الأمر وأدرك التعادل في الوقت بدل الضائع بفضل ضربة رأس من كريستانتي.

في مباريات أخرى، تعادل فريقا القاع جنوة وسالرنيتانا 1-1 في نتيجة غير مفيدة للفريقين في صراع الهروب من الهبوط، حيث يتأخران بفارق ست وتسع نقاط على الترتيب عن منطقة الأمان.

وتعادل كالياري صاحب المركز 18 بنتيجة 1-1 مع إمبولي، ليتساوى في رصيد النقاط مع فينتسيا الموجود في بداية منطقة الأمان، بينما سحق فيرونا منافسه أودينيزي بأربعة أهداف دون رد.

ربما يعجبك أيضا