روما يستضيف هيلاس فيرونا في الاختبار الأول لمدربه دي روسي

روما يبحث عن استعادة انتصاراته في الظهور الأول لمدربه دي روسي

روما يستضيف هيلاس فيرونا في الاختبار الأول لـ«دي روسي»

يستضيف فريق إيه إس روما الإيطالي نظيره هيلاس فيرونا، اليوم السبت 20 يناير 2024، على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة 21 من الكالتشيو في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث ذئاب العاصمة عن الانتصار الأول تحت قيادة المدرب الجديد دانييلي دي روسي أسطورة الفريق الأسبق والذي تولى المهمة منذ أيام قليلة بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.

روما يبحث عن استعادة الانتصارات

يبحث فريق إيه إس روما عن استعادة الانتصارات الغائبة لثلاثة مباريات متتالية، حيث يعود آخر انتصار حققه الذئاب إلى يوم 3 يناير أمام كريمونيسي في دور الـ 16 من كأس إيطاليا بهدفين مقابل هدف، فيما كانت آخر الانتصارات في بطولة الدوري يوم 23 ديسمبر الماضي بثنائية نظيفة على حساب نابولي.

وتعثر الذئاب في 3 مباريات متتالية، حيث تعادل الفريق أمام أتالانتا بهدف لمثله في الدوري، ثم خسر أمام غريمه التقليدي لاتسيو بهدف نظيف في كأس إيطاليا ليودع البطولة، قبل أن يخسر مجددًا في الكالتشيو أمام ميلان بنتيجة 3-1، وهي الخسارة التي كتبت نهاية رحلة البرتغالي جوزيه مورينيو مع الجولاراثو.

albums matches 2670591 2024 01 10 11067829 epa

موقف روما وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

يحتل فريق روما المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق خلالها 8 انتصارات، و5 تعادلات، وتلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 24 هدفًا.

بينما يتواجد هيلاس فيرونا في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق خلالها 4 انتصارات، و5 تعادلات، وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 18 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 27 هدفًا.

Capture 6

ربما يعجبك أيضا