رونالدو ضد ميسي.. كل ما تريد معرفته عن مباراة كأس موسم الرياض

أحمد خيري
رونالدو وميسي

رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، أعلن طرح تذاكر المباراة عبر الموقع الإلكتروني لموسم الرياض.


ستكون الجماهير بأنحاء العالم على موعد مع مواجهة، قد تكون الأخيرة، بين الثنائي بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في المملكة العربية السعودية.

وتجمع مباراة كأس موسم الرياض بين فريق نجوم ناديي النصر والهلال، وفريق باريس سان جيرمان، يوم 19 يناير 2023، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة كأس موسم الرياض

من المقرر أن تشهد المباراة التاريخية مشاركة مهاجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو، إلى جانب نجوم آخرين، مثل سالم الدوسري ومحمد المعيوف وإيجالو وتاليسكا وغيرهم، في مواجهة باريس سان جيرمان، بقيادة الثلاثي ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، طرح تذاكر المباراة عبر الموقع الإلكتروني لموسم الرياض، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 35 و 60 ريالًا سعوديًّا.

ولعب ميسي أمام رونالدو في 36 مواجهة بمختلف البطولات المحلية والقارية، فاز الأرجنتيني في 16 مواجهة، وفاز البرتغالي في 11، في حين تعادلا في 9 مباريات، ومن المتوقع أن تكون مباراة نهائي كأس موسم الرياض الأخيرة بين اللاعبين الأسطوريين في مسيرتهما الكروية.

ربما يعجبك أيضا