رونالدو معروض على دورتموند في ظل إمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد

دورتموند يتوفر به العديد من المزايا التي تجذب النجم البرتغالي للتفكير في الانضمام إليه.. فهل نرى الدون يلعب في الدوري الألماني؟


أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يخطط جديًّا لفسخ تعاقد نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ما قد يفتح له الطريق للانتقال مجانًا إلى أي فريق قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

وربطت وسائل الإعلام اسم رونالدو (37 عاما) بفريق بروسيا دورتموند الألماني الذي يبحث عن مهاجم خبرة لسد الفراغ الذي تركه رحيل إيرلينج هالاند، وذلك بعد تأكد غياب الإيفواري سباستيان هالر لفترة، على إثر إصابته المفاجأة بالسرطان.

دورتموند حل مثالي لكريستيانو

أشارت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أن وكيل رونالدو، جورجي مينديش، عرض اللاعب على إدارة دورتموند، في ظل توفر النادي العديد من المزايا التي تجذب النجم البرتغالي للتفكير في الانضمام إليه، قبل 12 يومًا على نهاية الميركاتو الصيفي.

ويخوض دورتموند منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، وهو السبب الأساسي الذي دفع رونالدو لطلب الرحيل عن اليونايتد، بعد فشله في التأهل للبطولة القارية، إضافة إلى أنه منافس مباشر لبايرن ميونخ على لقب الدوري المحلي.

ارتفاع قيمة أسهم دورتموند بسبب رونالدو

ومع ارتباط اسم رونالدو بدورتموند، ارتفعت أسهم الفريق الألماني في بورصة فرانكفورت بقيمة 2.3%، ما يشير إلى أهمية اللاعب الاقتصادية لأي فريق، حتى إن بدأ مستواه في الانخفاض بسبب عامل السن.

ويرفض رونالدو الابتعاد عن أجواء الدوريات الأوروبية في الفترة الحالية، ويرى أنه ما زال قادرًا على العطاء لموسمين آخرين على الأقل، قبل الانتقال إلى دوريات أضعف، أو يخوض خلالها بطولات أقل، ما يدفعه لمواصلة البحث عن فريق يخوض غمار دوري الأبطال وينافس على الألقاب.

ربما يعجبك أيضا

العربية English