رونالدو يتحدث عن تحدي وصوله لـ 1000 هدف

حسام الدين صالح
كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال - النصر السعودي

قدم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، مستويات مميزة مع منتخب بلاده أمام سلوفاكيا، ليساهم في تأهل “السيليساو الأوروبي” إلى نهائيات يورو 2024.

وأحرز رونالدو هدفين في انتصار البرتغال على سلوفاكيا بثلاثة أهداف، ليعرب بعد المباراة عن سعادته بالفترة التي يمر بها على الصعيد البدني، الذي انعكس على مستواه على أرض الملعب مع المنتخب والنصر على حد سواء.

رونالدو سعيد بتأهل البرتغال

وقال رونالدو بعد تأهل البرتغال “على الصعيد الشخصي، أنا سعيد للغاية بكل ما قدمته، والآن علينا مواصلة المسيرة، فلدينا بعض المباريات من أجل إنهاء دور المجموعات على أفضل شكل، الفريق كان جيدا على مختلف الأصعدة”.

وتابع “تأهل منتخب البرتغال جاء لأننا لعبنا بشكل جيد ولدينا فريق مميز ومدرب رائع (الإسباني روبرتو مارتينيز). تأهلنا لم يكن من قبيل الصدفة.. أتمنى أن أتجنب الإصابات في الفترة المقبلة من أجل التواجد في النهائيات وأن أشارك بشكل دائم”.

رونالدو وتحدي الألف هدف

وعن تحدي إحراز ألف هدف في مسيرته الكروية، والذي تحدث عنه رئيس بورتو البرتغالي جورجي نونو بينتو، أكد رونالدو أنه يفكر في تحقيق إنجازات على “مدى قصير”، مشيرا إلى أنه يفكر حاليا في الوصول إلى الـ900 هدفا.

وقال “صاروخ ماديرا” في تصريحات صحفية “سيكون الأمر صعبا (الوصول إلى الألف هدف)، وسيعتمد على حالتي على الصعيد الذهني والبدني وتحمسي لمواصلة المسيرة، ولكن من أجل الوصول لـ 1000 هدف”.

وأحرز رونالدو حتى الآن 857 هدفا على مدار مسيرته الاحترافية، وهو ما يقربه من كسر حاجز الـ900 هدف، على مدار الموسمين القادمين، قبل التفكير في مواصلة المسيرة لإكمال الألف هدف، بعدما خاض أكثر من ألف مباراة بين الفرق التي دافع عن ألوان قميصها ومنتخب بلاده.

ربما يعجبك أيضا