رونالدو يتدرب منفردًا استعدادًا لقمة النصر والهلال

استعدادات مكثفة من رونالدو لقمة النصر والهلال

محمد ابراهيم الخولي

يواصل فريق النصر السعودي استعداداته للقمة المرتقبة أمام نظيره الهلال ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن، والمقرر لها الجمعة المقبل 1 ديسمبر 2023، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وخاض فريق النصر السعودي تدريباته مساء أمس والتي غاب عنها البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد ونجم الفريق بعد إصابته في مباراة بيرسبوليس الإيراني مساء أمس الأول الاثنين.

cr7

إصابة كريستيانو رونالدو في الرقبة

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وقائد فريق النصر السعودي للإصابة بالرقبة بعد التحام قوي مع علي رضا بيرنافاند حارس مرمى فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وغادر رونالدو المباراة بعد إصابته، في الدقيقة 77 من اللقاء وترك مكانه لزميله محمد مران. وغاب كريستيانو رونالدو عن تدريبات النصر مساء أمس بتوصية من طبيب الفريق حتى لا تتفاقم إصابته.

54612 اصابة رونالدو 1

موقف النصر السعودي في دوري أبطال آسيا

ارتفع رصيد نادي النصر السعودي بعد التعادل أمام بيرسبوليس الإيراني إلى النقطة 13 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

ولعب النصر 5 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في واحدة، ولم يتلق العالمي أي خسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 6 أهداف

ويأتي في المركز الثاني فريق بيرسبوليس الإيراني برصيد 8 نقاط، ثم الدخيل القطري برصيد 4 نقاط، وأخيرًا فريق استقلال دوشنبة الطاجيكي، برصيد نقطتين في قاع المجموعة.

موقف النصر والهلال في الدوري السعودي قبل القمة

يحتل فريق الهلال السعودي قمة ترتيب دوري روشن برصيد 38 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حقق فيها 12 انتصارًا، وتعادلين، ولم يذق الأزرق طعم الهزيمة هذا الموسم في الدوري.

فيما يأتي النصر وصيفًا برصيد 34 نقطة جمعها من 11 فوز، وتعادل وحيد، وتلقى خسارتين.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الهلال والنصر، قد حسمها الأخير بنتيجة 2-1 في نهائي كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”، وتوج العالمي باللقب بفضل ثنائية قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ديربي النصر والهلال الموعد والقنوات الناقلة والمعلق الدوري السعودي لايف

ربما يعجبك أيضا