رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن النصر السعودي

حسام الدين صالح
كريستيانو رونالدو - النصر السعودي - الدوري السعودي

قال مهاجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس أول يونيو 2023، أنه كان يتمنى التتويج بلقب هذا الموسم.

وأوضح النجم البرتغالي، في تصريحات لموقع بطولة الدوري السعوي، أنه كان يسعى لإنهاء أول مواسمه في السعودية بألقاب، إلا أنه الأمور لم تسر كما كان ينتظر، وتحدث عن مستقبله مع “العالمي”.

رونالدو: كانت توقعاتي مختلفة قبل بداية المسيرة

وقال رونالدو، عن مسيرته هذا الموسم: “بكل صراحة كنت أتوقع الفوز بأي لقب هذا العام، لكن الأمور لا تسير دائمًا كما نريد، لكن ما زالت متأكد من أننا سنتحسن بقدر كبير الموسم المقبل، وبالفعل تحسن الفريق والدوري عمومًا في آخر 5 أو 6 أشهر”.

وأضاف “تحقيق الهدف يحتاج لوقت، ولكن أتوقع أن كل شيء ممكن، أنا متفائل بشأن العام المقبل، وواثق من أن الأمور ستتغير للأفضل، وسنسعى وسنعمل لتحقيق ذلك”.

كريستيانو: الدوري السعودي قد يصبح بين الأفضل

وعن مستوى الدوري السعودي، قال النجم البرتغالي: “الدوري جيد للغاية، لكن يوجد العديد من الفرص للتحسن والتطور، البطولة تنافسية ويوجد العديد من الفرق الجيدة، واللاعبين العرب المميزين”.

وأردف “لكن يجب أن تتحسن البنية التحتية الرياضية، وأن يتطور مستوى الحكام وأنظمة تقنية حكم الفيديو المستخدمة، حتى تسير الأمور بنحو أسرع. ولكن في النهاية أنا سعيد وسأواصل المسيرة هنا، وأؤكد على أنه إذا واصلوا العمل على تطوير الدوري في السنوات الخمس المقبلة، سيكون من أفضل 5 دوريات في العالم”.

ربما يعجبك أيضا