رونالدو يشن هجومًا قاسيًا على تن هاج ومانشستر يونايتد

حسام الدين صالح
رونالدو يفتح النار على مانشستر يونايتد

هاجم كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ناديه الحالي، وكذلك مدربه الهولندي إريك تن هاج، فما دوافع ذلك؟


شن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، هجومًا لاذعًا على نادي مانشستر يونايتد ومديره الفني الهولندي إريك تن هاج.

وتحدث رونالدو عن وضعه الحالي مع الفريق، في مقابلة حصرية مع أحد البرامج على قناة “سكاي سبورتس”، وتخطى الكثير من الحدود في حديثه عن النادي، بما قد يعرضه للإيقاف، إلى حين بيعه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

رونالدو: شعرت بالخيانة من جانب مانشستر يونايتد

شدد “صاروخ ماديرا” على أنه شعر بالخيانة داخل أروقة مان يونايتد، وأنه كانت توجد محاولات لإبعاده عن الفريق وإجباره على الرحيل منذ تعاقد الفريق مع تن هاج لتدريب الفريق، وأن الأمر كان يجري تدبيره من جانب أكثر من شخص داخل النادي على الصعيد الإداري.

وقال المهاجم البرتغالي: “حاولوا الإطاحة بي من النادي، وليس فقط المدرب، ولكن شخصين أو ثلاثة داخل الفريق، أعرف أنني لا يجب أن أقول تلك التصريحات، ولكن بكل صراحة، شعرت بالخيانة وليس فقط العام الحالي، ولكن الماضي أيضًا”.

كريستيانو: لا أحترم تن هاج

واصل رونالدو قائلًا: “لا أحترمه، تن هاج، لأنه لا يظهر لي أي احترام، في إشارة إلى صراعه مع المدير الفني الذي أبعده عن صفوف الفريق معظم فترات الموسم الحالي. وعن هجوم نجم مان يونايتد السابق، واين روني عليه، قال: “لا أعرف لماذا ينتقدني روني كثيرًا، ربما لأنه أنهى مسيرته، وأنا ما زلت أنافس في أعلى المستويات”.

ويشار إلى أن مانشستر يونايتد خاض آخر مبارياته قبل التوقف الدولي أمام فولهام، وفاز بنتيجة 2-1، وشهد اللقاء غياب النجم البرتغالي بسبب معاناته المرض، حسب تصريحات المدرب الهولندي، الذي لم يكشف عن أي تفاصيل.

ربما يعجبك أيضا