رونالدو يطلب 20 مليون يورو من يوفنتوس لهذا السبب

أحمد خيري
رونالدو - يوفنتوس

رونالدو طلب 20 مليون يورو، وفقًا لاتفاق سري مع إدارة "السيدة العجوز".. ما تفاصيله؟


أصبح البرتغالي، كريستيانو رونالدو، كابوسًا يعمق جراح أزمات نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد عقب أقل من عامين على رحيله عن النادي.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، في تقرير لها، أن رونالدو طالب يوفنتوس بالحصول على 20 مليون يورو، اتفق على جدولتها، في وقت سابق، مع إدارة النادي، خلال توقف النشاط الرياضي على خلفية جائحة فيروس كورونا.

رونالدو يطلب راتبه من يوفنتوس

أشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن رونالدو طلب 20 مليون يورو، وفقًا لاتفاق سري مع إدارة “السيدة العجوز”، خفض اللاعب بموجبه راتبه بسبب تفشي فيروس كورونا، على أن تدفعها الإدراة في ما بعد بالكامل، وتسبب رحيل رونالدو عن اليوفي في تأجيل دفع المبلغ، ولكن بعد فسخ عقده مع مانشستريونايتد، عاد اللاعب للمطالبه بأمواله المتأخرة.

وأشارت الصحيفة إلى معاناة يوفنتوس من أوضاع غير مستقرة من الناحية الإدارية، بعدما استقال رئيسه، أندريا أنييلي، تحت ضغط، على خلفية وجود مخالفات مالية. ومن المتوقع أن يزيد هذا الملف من جراح النادي، الذي قد تضربه عقوبات قاسية، إذا ما ثبت أي من هذه المخالفات.

ولعب رونالدو بقميص يوفنتوس لمدة 3 مواسم ما بين 2018 و 2021، قادمًا من نادي ريال مدريد، وتمكن من قيادة الفريق لحصد العديد من البطولات، مثل لقبي الدوري الإيطالي، ولقبي كأس السوبر، إضافة إلى التتويج مرة واحدة بلقب كأس إيطاليا.

ربما يعجبك أيضا