رونالدو يغيب عن لقاء البرتغال وسويسرا بدوري الأمم.. تفاصيل

أميرة رضا
رونالدو

فرناندو سانتوس: "أدرنا المباريات الـ3 الأخيرة بأفضل طريقة، والآن وقع الاختيار على هؤلاء اللاعبين الـ3".


أعلن المدير الفني للمنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس، غياب نجمه كريستيانو رونالدو عن مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا، التي ستقام اليوم الأحد 12 يونيو 2022، بدوري الأمم الأوروبية.

ونفى سانتوس ما تداولته وسائل الإعلام، في الساعات القليلة الماضية، بشأن استبعاد رونالدو، وزميلاه جواو موتينيو ورافائيل جيريرو، من الرحلة إلى جنيف بسبب الإصابة، موضحًا أنها مسألة إدارية.

سانتوس: الأمر لا يتعلق بمشكلات بدنية

رد المدير الفني للمنتخب البرتغالي على شائعات إصابة الدون وزملائه، خلال مؤتمر صحفي عقد في لشبونة، أمس السبت، قائلًا الأمر لا يتعلق بمشكلات بدنية، إنها مسألة إدارية.

وأضاف: “ليس هناك معنى أن يسافر 26 لاعبًا إلى سويسرا، يحق لنا أن نشارك بـ23 لاعبًا في التشكيلة.. أدرنا المباريات الـ3 الأخيرة بأفضل طريقة، والآن وقع الاختيار على هؤلاء اللاعبين الـ3”.

البرتغال تسعى إلى الفوز بلقاء العودة

يلتقي المنتخب البرتغالي، مساء اليوم الأحد، بنظيره السويسري، على ملعب جنيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وتغلب منتخب البرتغال على سويسرا بـ4 أهداف دون مقابل، في مواجهة الذهاب، ويتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، يليه إسبانيا بـ5 نقاط، ثم التشيك بـ4 نقاط، وتتذيل سويسرا المجموعة بلا نقاط، فقد تعرضت للهزيمة في مواجهتها الـ3 السابقة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة Nova Sports 3، قمر صناعي Hot Bird 1-6، تردد 11823، أفقي، معدل ترميز 27500، معدل التصحيح 3/4.

الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال يقع في المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بقطر، مع منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

ربما يعجبك أيضا