رونالدو يواصل صيامه التهديفي ويخسر أولى بطولاته أمام حجازي وطارق حامد

حسام الدين صالح
رونالدو

واصل مهاجم النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، صيامه التهديفي، وخسر أولى بطولاته مع الفريق، بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام مضيفه اتحاد جدة.

ولم يقدم رونالدو الأداء المنتظر، في نصف نهائي السوبر السعودي، ليودع مع فريقه منافسات البطولة، ويتأهل الاتحاد لمواجهة الفيحاء في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

تفوق كاسح للاتحاد في الشوط الأول

كان الاتحاد الطرف الأفضل على مدار الشوط الأول، ونجح في فرض طريقة لعبه على الضيوف، واعتمد على الهجمات المرتدة، ليحرز الهدف الأول عن طريق البرازيلي رومارينيو، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك حارس النصر الجديد، أوجستي روسي (د 15).

وضاعف أصحاب الأرض النتيجة، بعد هجمة خطيرة كاد يحرز منها رونالدو هدف التعادل، لترتد بانطلاقة من رومارينيو، الذي أرسل عرضية متقنة أسكنها المغربي المخضرم، عبدالرزاق حمد الله، الشباك برأسية متقنة في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

الشنقيطي يحسم في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، تحسن أداء النصر بقدر ملحوظ، ونجح في تقليص الفارق عن طريق البرازيلي، أندرسون تاليسكا، الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية في المرمى في الدقيقة 67.

واصل الضيوف المحاولات للعودة في الشوط الثاني، قبل أن يحرز مهند الشنقيطي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من هجمة مرتدة أخرى، بعدما تلقى بينية من رومارينيو، نجم اللقاء الأول، ليسكنها بسهولة في شباك حارس مرمى بوكا جونيورز السابق، وينتهي اللقاء بتأهل الاتحاد، وتوديع النصر لمنافسات البطولة.

ربما يعجبك أيضا