رويال رامبل 2024.. كودي رودز يفوز للمرة الثانية ورومان رينز يحافظ على اللقب العالمي

حسام الدين صالح
WWE - كودي رودز

شهدت منافسات، رويال رامبل 2024 التابعة لـWWE، التي أقيمت فجر الأحد 28 يناير 2023، فوز كودي رودز بمنافسات العرض الرئيس للعام الثاني على التوالي.

واكتسب رودز حق مواجهة حامل حزام الاتحاد في العرض الرئيسي في منافسات ريسلمانيا 40، أحد أهم الأحداث في عالم المصارعة الحرة، بينما فازت المصارعة بيلي بمنافسات رويال رامبل للسيدات، لتتأهل هي الأخرى لريسلمانيا.

رودز يطيح بسي إم بانك

نزال رويال رامبل يجمع بين 29 مصارعًا يدخلون تباعًا إلى الحلبة، ويفوز بالمصارع الذي ينجح في البقاء حتى النهاية ويفوز بإسقاط آخر خصم أمامه خارج الحلبة.

وقدم رودز مستويات مميزة في رويال رامبل، ليحقق الانتصار للعام الثاني على التوالي، ونجح المصارع في التفوق على آخر من تبقى في الحلبة، وهو العائد بقوة سي إم بانك، والذي كانت تشير التوقعات قبل المواجهة بأن يكون هو الفائز بالنزال.

بايلي تفوز لأول مرة ورينز يحافظ على لقبه

أما بايلي فوضعت اسمها في قائمة المتوجات بالرويال رامبل، بعدما حسمت النزال للمرة الأولى في مسيرتها، بعد الفوز على ليف مورجان آخر الصامدات في الحلبة، بعد الإطاحة بجيد كارجيل.

وحافظ النجم رومان رينز على اللقب العالمي بعد الفوز في نزال رباعي على كل من راندي أورتن وإي جي ستايلز وإل أيه نايت، وذلك بمساعدة سولو سيكوا، بينما حافظ لوجان بول على حساب الولايات المتحدة بعد الفوز على كيفن أوينز، في نزال شهد عدة مساعدات خارجية واستخدام الفائز لأدوات من أجل إلحاق أكبر ضرر بالخصم.

ربما يعجبك أيضا