ريال مدريد يتراجع عن ضم مبابي من أجل الثنائي المتوهج أوروبيًّا

أحمد خيري
ريال مدريد

عقب سلسلة من المفاوضات لم تتنه بنجاح، إدارة ريال مدريد قررت غلق صفحة المفاوضات مع مبابي، من أجل التركيز مع لاعبين آخرين.


حسم نادي ريال مدريد الإسباني موقفه من العودة للمفاوضات مع المهاجم الفرنسي لفريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، في تقرير لها، أن إدارة ريال مدريد قررت غلق صفحة المفاوضات مع مبابي، من أجل التركيز مع لاعبين آخرين، يتوقع أن تشهد منافسة شرسة بشأن التعاقد معهما، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

خطة ريال مدريد في الميركاتو

أشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يضع نصب عينيه إمكانية التعاقد مع لاعب الوسط الشاب لفريق بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، في ميركاتو الصيف المقبل، لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فريدة من نوعها.

وإدارة ريال مدريد لديها اهتمام كبير بإمكانية التعاقد مع بيلينجهام، إضافة إلى مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، من أجل تعويض الثنائي لوكا مودريتش وكريم بنزيما على صعيد خط الوسط والهجوم، ويأتي الاهتمام المدريدي بالثنائي الشاب في إطار خطة النادي الملكي لبناء مشروع شاب واعد.

ومن المتوقع أن تندلع منافسة أوروبية شرسة/ من أجل التعاقد مع جود بيلينجهام في الصيف المقبل، مع ليفربول وبرشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، ولكن من غير المرجح موافقة مانشستر سيتي على رحيل هالاند في الميركاتو المقبل، عقب موسم واحد فقط رفقة الفريق.

ربما يعجبك أيضا