ريال مدريد يتعاقد مع جارسيا مدافع رايو فايكانو

حسام الدين صالح
فران جارسيا - ريال مدريد - الدوري الإسباني

أعلن ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة 9 يونيو 2023، تعاقده مع المدافع فران جارسيا، من منافسه المحلي رايو فايكانو لمدة 4 مواسم.

ونشأ جارسيا البالغ 23 عامًا في صفوف فرق الشباب بريال مدريد، ولعب بالفريق الأول عام 2018، وأعلن النادي، في بيان رسمي، التوصل لاتفاق بشأن ضمه، بعد ارتباط اسمه بالفريق الملكي على مدار الأسابيع الماضية.

ريال مدريد يعلن تفاصيل صفقة جارسيا

قال الفريق، في بيان رسمي: “ريال مدريد توصل لاتفاق مع رايو فايكانو، بشأن انتقال اللاعب فران جارسيا إلى صفوفه، بعقد يمتد لـ4 مواسم. وكان جارسيا لاعبُا في صفوف فريق الشباب للريال منذ 2013 وحتى 2020”.

وتابع البيان: “لعب المدافع في صفوف الفريق الرديف لموسمين، وشارك مع الفريق الأول في عام 2018، ليعود من جديد للفريق ومن المقرر تقديمه يوم 12 يونيو في الساعة 12:00 ظهرًا (بتوقيت إسبانيا)”.

قيمة الصفقة

أشار تقرير لصحيفة “آس” الإسبانية إلى أن النادي الملكي قرر دفع الشرط الجزائي لضم اللاعب، المقدر بـ10 ملايين يورو، إلا أنه دفع النصف فقط، لأنه يمتلك 50% من الحقوق التسويقية للاعب.

ويمثل اللاعب دعمًا جيدًا في مركز الظهير الأيسر، وكان من بين أبرز نجوم رايو الموسم الماضي، وشارك مع رايو فايكانو، منذ انتقاله إليه، في 122 مباراة وأحرز 5 أهداف وصنع 8 أخرى.

ربما يعجبك أيضا