ريال مدريد يخسر أمام مايوركا قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

حسام الدين صالح
ريال مدريد

واصل ريال مدريد عروضه المهتزة وخسر 1-صفر أمام ريال مايوركا، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد 5 فبراير 2023، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وسجل ناتشو مدافع “الميرينجي” هدف المباراة الوحيد بطريق الخطأ في مرماه عن طريق ضربة رأس بعدما فشل في إبعاد محاولة فيدات موريكي مهاجم مايوركا في الدقيقة 13.

وأهدر ماركو أسينسيو لاعب الريال ركلة جزاء بعد مرور ساعة من اللعب، في ظل غياب المهاجم كريم بنزيما المتخصص في تنفيذ الركلات، حسبما أوردت وكالة “رويترز” الإخبارية.

وتعرض النادي الملكي، الذي يواجه الأهلي المصري في قبل نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب يوم الأربعاء المقبل، لضربة قبل بداية المباراة بعد إصابة الحارس تيبو كورتوا في فترة الإحماء.

وأراح كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي ثنائي الوسط المخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس قبل إشراكهما في الشوط الثاني، لكن دون أن تتغير النتيجة رغم الضغط الهجومي في الدقائق الأخيرة.

وتجمد رصيد الريال، الذي فاز مرة واحدة في ثلاث جولات، عند 45 نقطة من 20 مباراة ويحتل المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن غريمه برشلونة الذي سيكون بوسعه تعزيز تصدره عندما يواجه إشبيلية اليوم أيضا.

 

ربما يعجبك أيضا