ريال مدريد يستقر على الصفقة الدفاعية الجديدة وسط منافسة ثنائي إيطاليا

أحمد خيري
ريال مدريد

يقدم ريال مدريد مستويات مميزة على الصعيد الدفاعي في منافسات الموسم الحالي 2021/2022، بالرغم من رحيل اثنين من أبرز نجومه في الخطوط الخلفية قبل انطلاقة المنافسات، وعدم تعويضهما بالشكل المنتظر.


تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى التعاقد مع قلب دفاع جديد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق، في ظل عدم ضم الملكي سوى النمساوي دافيد ألابا مطلع الموسم، مع رحيل الثنائي سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ورفائيل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ريال مدريد يضع عينه على بديل روديجير

وحسب صحيفة “Football Espana” الإسبانية، فإن النادي الملكي يخطط للتعاقد مع الدولي البلجيكي وقلب دفاع فريق ليون الفرنسي، جايسون ديناير خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تحسبًا لفشل المفاوضات مع لاعب تشيلسي الإنجليزي أنطونيو روديجير، وعلى الرغم من دخول الألماني في الأشهر الأخيرة لتعاقده مع البلوز، فإن مطالبه المادية المرتفعة قد تُفشل الصفقة.

ورفض أنطونيو روديجر العرض الأخير المقدم من تشيلسي لتجديد عقده مقابل الحصول على 200 جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليفتح الدولي الألماني الباب للأندية العديدة التي تراقب موقفه مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

ريال مدريد ينافس ثنائي إيطاليا

صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت إن ريال مدريد يرغب في تدعيم خط الدفاع عبر أقل تكلفة ممكنة، لذلك يبحث عن ضم مدافع في صفقة انتقال حر، لذلك بدأت إدارة الملكي في فتح باب المفاوضات مع الدولي البلجيكي ديناير، الذي ينتهي عقده مع ليون الفرنسي في صيف 2022، ويحق له التوقع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من هذه الفرصة المجانية لتدعيم خط الدفاع، فإن طريق ريال مدريد أمام التعاقد مع جايسون دينايير لن يكون سهلاً، خصوصًا في ظل منافسة يوفنتوس ونابولي الإيطاليين من أجل الحصول على خدمات المدافع البلجيكي.

وشارك جايسون ديناير مع أولمبيك ليون في 17 مباراة خلال هذا الموسم في بطولتي الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر.

ربما يعجبك أيضا