ريال مدريد يصارع برشلونة وكبار أوروبا على ضم جوهرة البرازيل

أحمد خيري
لاعب برازيلي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

قالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للدخول في منافسة قوية للتعاقد مع المدافع البرازيلي الشاب فيتور ريس، لاعب فريق بالميراس.

يأتي هذا الاهتمام في ظل حاجة النادي الملكي لتعزيز خط دفاعه بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، لكنه يواجه مشاكل متكررة على الصعيد الدفاعي بسبب تعدد الإصابات بين لاعبيه، لهذا السبب، وجه النادي الملكي أنظاره نحو البرازيل، مستهدفًا التعاقد مع فيتور ريس لتعزيز خط دفاعه.

كبار أوروبا يتصارعون على فيتور ريس

ذكرت “آس”، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مهتمة بالتعاقد مع فيتور ريس “الجوهرة الدفاعية الجديدة للبرازيل”، أبرزها نادي ليفربول الذي يسعى لتأمين خط دفاعه للمستقبل، بالإضافة إلى برشلونة وريال مدريد وأرسنال وتشيلسي.

وفي فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حاول ريال مدريد التعاقد مع المدافع الفرنسي ليني يورو، لكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تمكن من خطف اللاعب. ولهذا لا يزال ريال مدريد يسعى لتعزيز دفاعه ويخطط للتحرك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

آمال ريال مدريد في ضم ريس

يمتد عقد المدافع البرازيلي فيتور ريس مع نادي بالميراس حتى ديسمبر 2028، ويتضمن عقده شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون يورو. من المتوقع أن يحاول ريال مدريد تقليل هذا المبلغ، لكن مع وجود منافسة قوية من تشيلسي، الذي يُمكنه دفع الشرط الجزائي، قد يكون من الصعب على الريال تحقيق هذا الهدف.

يعوّل ريال مدريد على قدرته في إقناع فيتور ريس بالسير على خطى لاعبيه الحاليين مثل جود بيلينجهام، الذي رفض عروضًا من مانشستر سيتي، وتشواميني، الذي فضّل النادي الملكي على باريس سان جيرمان.

ربما يعجبك أيضا