ريال مدريد يصارع 5 أندية كبرى على ضم موهبة البرازيل

أحمد خيري
لاعب برازيلي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يراقب المهاجم البرازيلي الشاب، ميسينيو، خلال بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا، والمقامة حاليًا في أندونيسيا.

ولفت المهاجم البرازيلي إستيفاو ويليان والمُلقب بـ”ميسينيو” أنظار العديد من كبار أوروبا، خصوصًا في ظل تألقه بمونديال الناشئين، إذ سجل 3 أهداف وفدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه في المنتخب.

ريال مدريد يصارع كبار أوروبا من أجل موهبة البرازيل

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن ريال مدريد انضم لقائمة المهتمين بالتعاقد مع اللاعب، بجانب كلًا من برشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي، كما تواصل النادي الملكي مع نظيره بالميراس البرازيلي، من أجل معرفة وضعية اللاعب، كما عرضت شركة وكالة لاعبين قريبة من ريال مدريد على مواطنه فينيسيوس جونيور، بالعمل كوسيط مع اللاعب.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن ميسينيو وقع أول عقد احترافي له مع بالميراس في أبريل الماضي، عندما بلغ 16 عامًا، وحدد فيه شرطًا جزائيًا قيمته 60 مليون يورو، وكان قد قدم باريس سان جيرمان بالفعل عرضًا أوليًا للنادي البرازيلي بقيمة 40 مليون يورو وارتفع مؤخرًا إلى 50 مليون، لكن حتى الآن لم يستقر بالميراس على بيع اللاعب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب قد أعلن منذ فترة برغبته في الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، ولكن  النادي الكتالوني لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي، ولكنه مهتم بالاستفسار عن وضع اللاعب.

ربما يعجبك أيضا