ريال مدريد يعلن إصابة ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي

الإصابات تتوالى في ريال مدريد.. إصابة ألابا بقطع في الرباط الصليبي

محمد ابراهيم الخولي
ريال مدريد يعلن إصابة ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني صباح اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023، إصابة مدافعه النمساوي ديفيد ألابا، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وتعرض ديفيد ألابا للإصابة خلال مواجهة ريال مدريد أمام فياريال مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الملكي برباعية مقابل هدف، على ملعب سانتياجو برنابيو.

إصابة ديفيد ألابا

أكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي إصابة مدافعه ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي، مشيرًا إلى أنه سيخضع للعملية الجراحية خلال الأيام المقبلة.

وأكملَ ديفيد ألابا قائمة إصابات ريال مدريد الدفاعية بعد البرازيلي إيدر ميليتاو، والفرنسي فيرلاند ميندي، والإسباني دانيال كارفاخال، ليقتصر دفاع الفريق حاليًا على لاعبين فقط، وهما الألماني أنتونيو روديجر، والإسباني ناتشو فيرنانديز، الأمر الذي يمثل صداع في رأس الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

ويعاني ريال مدريد من بعض الغيابات الأخرى في صفوفه، وعلى رأسها الحارس البلجيكي كورتوا، ونجم الفريق فينسيوس جونيور، والفرنسي إدواردو كامافينجا.

موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني

حقق نادي ريال مدريد فوزًا كبيرًا على ضيفه فياريال بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد 17 ديسمبر.

سجل رباعية الريال، جود بيلنجهام، رودريجو، إبراهيم دياز، ولوكا مودريتش، فيما سجل للضيوف خوسيه لويس موراليس.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 42 نقطة مستعيدًا صدارة الليجا من أنياب منافسه “الشرس” جيرونا صاحب الـ41 نقطة.

ربما يعجبك أيضا