ريال مدريد يكشف عن طبيعة إصابة ميليتاو

ريال مدريد يوضح تشخيص إصابة ميليتاو

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة ميليتاو

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والتي أدت لاستبعاده من المشاركة مع راقصي السامبا في فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستعد المنتخب البرازيلي لمواجهة نظيره التشيلي يوم 11 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم يستضيف نظيره البيروفي يوم 16 من الشهر ذاته.

إيدير ميليتاو 3

إيدير ميليتاو 3

تفاصيل إصابة إيدير ميليتاو

ذكر نادى ريال مدريد في بيانه الرسمي: “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا إيدير ميليتاو من الجهاز الطبي في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة عضلية في عضلات الفخذ الرباعية في ساقه اليسرى”.

ولم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب المدافع البرازيلي، لكن أفادت بعض التقارير الإسبانية أن ميليتاو سيغيب لمدة 10 أيام.

وانضم ميليتاو لقائمة الغائبين عن صفوف المنتخب البرازيلي في مباراتي تشيلي وبيرو، بعدما تم استبعاد زميله في ريال مدريد فينيسيوس جونيور بعد الإصابة في الرقبة التي تعرض لها أمام فياريال بالدوري الإسباني.

ميليتاو

ميليتاو

موقف المنتخب البرازيلي في التصفيات

يتواجد المنتخب البرازيلي في المركز الخامس بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 10 نقاط جمعها من 8 مباريات، حقق خلالها الفوز في 3، تعادل في 1، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 9 أهداف، وتلقت شباكه 8 أهداف.

وتلقى راقصو السامبا خسارة مدوية أمام باراجواي في الجولة الثامنة بهدف نظيف يوم 11 سبتمبر الماضي.

البرازيل

البرازيل

ربما يعجبك أيضا