ريال مدريد يمهد طريق خوسيلو إلى الغرافة القطري

حسام الدين صالح
ريال مدريد - الغرافة - خوسيلو

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن المهاجم الإسباني، خوسيلو، اقترب من الانتقال إلى صفوف الغرافة القطري، وهو ما دفع ريال مدريد لاتخاذ خطوة من أجل تسهيل رحيله الفترة المقبلة.

وكان خوسيلو يلعب في صفوف الريال على سبيل الإعارة من إسبانيول، وكان له دور كبير في تتويج النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا، بعد إحرازه هدفين في مرمى بايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة القارية.

خطوة جيدة من ريال مدريد

أوضحت تقارير نشرتها صحيفة “آس” أن اللاعب قرر عدم مواصلة المسيرة في الملاعب الإسباني، وفضّل الرحيل إلى الدوري القطري للعب في صفوف الغرافة، وهو ما دفع النادي لشراء اللاعب من إسبانيول مقابل 1.5 مليون يورو وبيعه بنفس القيمة للفريق القطري.

ورأت إدارة النادي الملكي أن هذه الخطوة ستكون بمثابة شكر للاعب على كل ما قدمه للفريق على مدار فترة تواجده في النادي، ولتسهيل رحيله إلى الدوري القطري مع نهاية فترة الإعارة نهاية شهر يونيو الجاري.

سبب شراء ريال مدريد لخوسيلو

قرر ريال مدريد شراء اللاعب، لتجنب تعقيد الصفقة من جانب إسبانيول، وقرر أن تخرج جميع الأطراف رابحة بشراء اللاعب ليستفيد الفريق الكتالوني ماديا، على أن يبيع اللاعب بنفس القيمة إلى الغرافة، وهو ما رحب به اللاعب على الفور.

وكان إسبانيول يأمل في حصد مكاسب مالية أكبر من صفقة انتقال خوسيلو للغرافة، إلا أن خطوة مدريد أجبرته بالاكتفاء بقيمة الشراء الموجودة في بند عقد الإعارة مع النادي الملكي، وهو ما أثار حفيظة جماهير الفريق الكتالوني، خاصة بعد رحيل اللاعب بعد هبوط الفريق وتألقه مع الريال، وإجبار الفريق على عدم حصد مبلغ مالي أكبر من الغرافة.

ربما يعجبك أيضا