ريال مدريد يوفر أكثر من 75 مليون يورو في 24 ساعة

حسام الدين صالح
بنزيما - هازارد - الدوري الإسباني - ريال مدريد

شهدت الـ24 ساعة الماضية في ريال مدريد تحركات كبيرة، انتهت برحيل 4 لاعبين عن صفوف الفريق الملكي، آخرهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

عاد الأمر بالنفع على ريال مدريد، بالرغم من فقدانه كل من بنزيما وإيدين هازارد وماركو أسينسيو وماريانو دياز، خاصة مع تحرير جانب كبير من سقف الرواتب، قبل بداية موسم الانتقالات، التي يسعى “الميرينجي” خلالها لدعم أغلب خطوطه.

توفير 75 مليون يورو

ووفر النادي الملكي أكثر من 75 مليون يورو وهو إجمالي رواتب اللاعبين الأربعة بواقع 30 مليون يورو لهازارد و28 مليون لبنزيما و9 ملايين لكل من ماركو أسينسيو وماريانو، وهو المبلغ الذي كان سيرتفع إلى 80 مليون بعد إضافة حوافز الفوز بألقاب.

ويعتبر الريال مستفيدًا في حالة رحيل هازارد ودياز، إذ كان اعتماد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي شبه منعدم. بينما يختلف الأمر في حالة بنزيما، نجم الهجوم الأول، وأسينسيو، أحد أهم الأوراق الرابحة لمدرب الميرينجي على دكة البدلاء.

استعداد لصفقات جديدة

سيترك رحيل اللاعبين الأربعة حرية لإدارة الريال من أجل استقطاب العديد من النجوم المميزين، إذ اقترب الفريق من حسم صفقة لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، بالإضافة إلى حاجته لضم مهاجم لقيادة الهجوم بدلًا من بنزيما.

ومن المتوقع أن يكون يترك لاعبين آخرين الريال قبل نهاية موسم الانتقالات المقبل، ومن بينهم يبرز ناتشو فيرنانديز وداني سيبايوس، الذين ينتهي تعاقدهما بنهاية الشهر الجاري.

ربما يعجبك أيضا