ريباكينا سعيدة بمستوى أدائها بعد الفوز في شتوتجارت

حسام الدين صالح
ريباكينا - تنس

عبرت إيلينا ريباكينا المصنفة الرابعة عالميًا، اليوم الاثنين 22 أبريل 2024، عن سعادتها باستقرار مستوى أدائها خلال الأشهر القليلة الماضية بعد فوزها بلقبها الثالث هذا الموسم في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس هذا الأسبوع.

ولم تواجه ريباكينا بطلة ويمبلدون 2022 صعوبة كبيرة في التغلب على مارتا كوستيوك 6-2 و6-2 لتفوز بالبطولة وهي من فئة 500 نقطة أمس الأحد.

وتضاف شتوتجارت إلى لقبي بطولتي برزبين الدولية وأبوظبي المفتوحة. كما وصلت اللاعبة القادمة من قازاخستان إلى المباراة النهائية في الدوحة وميامي هذا العام أيضًا.

وقالت ريباكينا للصحفيين أمس: “أنا سعيدة حقًا بكل المباريات التي قدمتها هنا طوال الأسبوع خاصة المباراة النهائية. قدمت أداءً قويًا جدًا. أعتقد أن السبب هو استقرار المستوى بالطبع وكيفية تمكني من خوض كل هذه البطولات حتى النهاية لأن الأمر صعب بالفعل في ظل الجدول الزمني للبطولات ومع فروق التوقيت واختلاف أنواع الملاعب.”

وأضافت: “كانت هناك الكثير من المباريات وأنا سعيدة لأني حتى الآن تمكنت من المنافسة في كل هذه المباريات الصعبة ونجحت في الوصول إلى المباريات النهائية”.

المشاركة في بطولة مدريد

وردا على سؤال عما إذا كانت النتائج الجيدة التي حققتها قد منحتها الإيمان بقدرتها على الفوز ببطولة فرنسا المفتوحة الشهر المقبل قالت ريباكينا “بالطبع أنا أثق بنفسي دائما لكن الأمر لا يعتمد علي فقط. هناك الكثير من اللاعبات الرائعات وهن منافسات قويات. لكني أعلم أنني إذا شعرت بالنشاط وكنت جاهزة بدنيا وصحيا وأقدم الأداء الذي أتميز به ستكون لدي الفرص بالطبع للفوز ببطولات كبرى على أي نوع من الملاعب”.

وتشارك ريباكينا في بطولة مدريد المفتوحة هذا الأسبوع.

ربما يعجبك أيضا