ريهام حجاج لـ«رؤية»: صدفة «عندها ربع ضارب».. والمسلسل مغامرة صعبة

أحمد العشري
ريهام حجاج مسلسل صدفة

عبرت الفنانة المصرية ريهام حجاج، عن بالغ سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على مسلسلها الجديد “صدفة”، والذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني الدرامي لعام 2024.

وقالت ريهام حجاج، في تصريحات خاصة لـ “شبكة رؤية الإخبارية” إنها مبسوطة جدًا وسعيدة، بردود الأفعال التي تلقتها حتى الآن، خاصةً وأنها ليست من الجمهور فقط، ولكن النقاد أيضًا.

ريهام حجاج مسلسل صدفة

ريهام حجاج مسلسل صدفة

ريهام حجاج تتحدث عن مسلسلها الرمضاني صدفة

أضافت ريهام حجاج، أن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل وهي “صدفة” المدرسة، صعبة جدًا، والمسلسل بشكل عام أجواءه كانت صعبة، وذلك لأن تفاصيل شخصيتها ردود أفعالها غريبه وليست متوقعة، خاصةً وأن لا أحد من الممكن أن يختار أن يوقع نفسه في مثل هذه المصائب، فحتى يصدق الجمهور لا بد من يراها يقول إنها مجنونة أو “عندها ربع ضارب” حسب وصفها.

وتابعت ريهام حجاج في تصريحاتها، أن طريقة كلام صدفة وأسلوبها في التعامل مع من حولها كان لابد من أن يكون فز أو غريب، حتى يستطيع المشاهد عندما يراها تزوجت من شخص دون علمها يتقبل ردة فعلها بطريقتها المجنونة.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صدفة والقنوات الناقلة في رمضان 2024

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صدفة والقنوات الناقلة في رمضان 2024

تفاصيل شخصية صدفة لـ ريهام حجاج

وأشارت ريهام حجاج إلى أنها حتى تقدم كاركتر أو مسلسل مثل صدفة، كل شخصياته جاد وهي الوحيدة التي لها خط درامي كوميدي وسطهم، فالأمر به مغامرة، خاصةً وأن المسلسل ليس كوميديًا، متابعة: “مبنعملش الكبير أوي أو بنات سوبر مان”، ولكن نقدم عمل درامي اجتماعي به جانب كوميدي بسيط، لذلك عندما تفاعل معها الجميع سعدت جدًا.

يُعرض مسلسل صدفة للفنانة ريهام حجاج، على شاشة قناة dmc، وcbc دراما، وفضائية الحياة، خلال شهر رمضان 2024، في إطار كوميدي اجتماعي يناقش قضايا المراهقين وطلاب المدارس.

ويُبث مسلسل صدفة على قناة dmc العامة في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، وعلى قناة الحياة في الساعة الثامنة مساءً، بينما يعاد عرضة على cbc دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة طوال شهر رمضان 2024، على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى قناة DMC الساعة 12:15 منتصف الليل، وعلى القناة الأولى الساعة 10:30 مساء.

بجانب عرض حلقات مسلسل صدفة عبر منصة Watch it الرقمية قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة.

مواعيد عرض مسلسل صدفة رمضان 2024

 

مواعيد عرض مسلسل صدفة رمضان 2024

صدفة مسلسل مصري اجتماعي كوميدي، مكون من 30 حلقة، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل صدفة، يضم عددًا من نجوم الفن أبرزهم، ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى خطاب، ميار الغيطي، فراس سعيد، نور إيهاب، رشدي الشامي.

ربما يعجبك أيضا