التفاصيل الكاملة لخلاف ريهام سعيد وريم البارودي

ياسمين سعد
ريهام سعيد وريم البارودي

تصدرت خلافات الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي محركات البحث من جديد، تعرف على القصة الكاملة لهذه الخلافات، وما هي نتيجتها.


عادت خلافات الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي لتتصدر محركات البحث من جديد، بعدما نشرت البارودي بيانًا على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

وهذا البيان صدر عن محاميها المستشار ياسر قنطوش، وجاء فيه تشديد ريم على سدادها الغرامة المقضي بها لصالح ريهام سعيد، في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى المصاريف القضائية.

تفاصيل الخلاف

أوضح البيان رغبة ريم في إنهاء أي خلاف لها مع أي شخص من الوسط الفني دون استثناء، موضحًا تنازل ريم عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح ريهام سعيد، حتى تبدأ صفحة جديدة مع الجميع.

وردًّا على هذا البيان، أصدرت ريهام سعيد بيانًا آخر توضح فيه عدم تلقيها أي مبالغ مالية من البارودي، مؤكدة أن مبلغ 20 ألف جنيه هو مبلغ الغرامة، في حين طلبت هي مبلغ تعويض قدره مليون جنيه، ولم يحكم في قضية التعويض بعد.

ريهام سعيد ترد

قالت ريهام عبر البيان: “أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي، لكن أنا مأخدتش منها أي حاجة ومنتظرة الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر المقبل”، موضحة أن موعد الجلسة هو السابع من شهر سبتمبر المقبل.

ريهام سعيد وريم البارودي

ريهام سعيد وريم البارودي

 

وكتبت ريهام منشورًا على صفحتها الشخصية تعليقًا على بيان ريم قائلة: “مفيش حاجة نفتخر بها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل أن خبر تسديد الغرامة يوصل إلى الصحافة إلا من خلالك، فلو سمحت الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده إننا مننشرش مشكلاتنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا، خاصة أنه مفيش حاجة تفتخر بها أن زميلة أخذت عليك حكم سب وقذف”.

سبب خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

بدأ الخلاف بين ريهام وريم عندما قررت الإعلامية مقاضاة صديقتها السابقة ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، في وقت سابق، وذلك استنادًا إلى مقطع صوتي مسرب لريم وهي تهاجم فيه ريهام، خاصة بعدما اعترف المحامي الخاص بريم بأن الصوت في التسجيلات هو صوتها.

ومن جهة أخرى، تستعد ريهام للعودة إلى الشاشة من خلال تقديم برنامج صبايا الشمس الذي سيذاع على قناة الشمس في السابع من شهر سبتمبر المقبل.

 

ربما يعجبك أيضا