ريهام عبدالغفور توجه رسالة مؤثرة في ذكرى الأربعين لوالدها‎

فاطمة ماجد
أشرف عبدالغفور وأسرته

وجهت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، اليوم الخميس 11 يناير 2024، رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور في “أربعين” وفاته في حادث سير.

ونشرت ريهام عبدالغفور، صورة لوالدها وعلقت بالقول: “أربعون يومًا يا حبيبي.. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقه لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك لسه بصحى كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح إني كنت نايمة لحد ما أدرك إنه كابوس بس ما بيتصحيش منه من”.

رسالة مؤثرة

أضافت: “أربعين يومًا خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا.. خسرت إحساسى إنى بنت بتجري على أبوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فجأة كبرت أوي.. الله يرحمك يا حبيبى ويسعدك فى الجنة على قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك”.

وناشدت الجمهور الدعاء لوالدها بالقول: “أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي”.

وفاة أشرف عبدالغفور في حادث سير

توفي أشرف عبدالغفور، الأحد 3 ديسمبر 2023، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادثة سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأشرف عبدالغفور خريج أول دفعة للتمثيل من المعهد العالي للسينما عام 1963، بينما أول عمل سينمائي شارك فيه كان عام 1966 في فيلم “القاهرة 30” بطولة سعاد حسني.

شارك في نحو 25 فيلمًا سينمائيًّا أبرزها “شاطئ المرح، قصر الشوق، بيت الطالبات”، كما شارك في أكثر من 150 عملًا دراميًّا من أبرزها مسلسلات “القاهرة والناس، حضرة المتهم أبي، عمر بن عبدالعزيز، أئمة الهدى، عظماء في التاريخ، زيزينيا، شيخ العرب همام، جبل الحلال، يتربى في عزو، الرحايا”.

ربما يعجبك أيضا