زفاف الأمير الحسين.. ويليام وكيت يخطفان الأضواء‎‎

فاطمة ماجد

خطف ولي العهد البريطاني، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون الأضواء، اليوم الخميس 1 يونيو 2023، في العاصمة الأردنية عمان، حيث يشاركان في مراسم حفل زفاف ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله، ورجوة السيف.

ووصل الأمير وليام وزوجته كيت إلى عمان، في الصباح الباكر، قبل أن ينطلقا إلى مقر إقامتهما لحضور حفل الزفاف مساء اليوم.

وفي وقت سابق اليوم، وصل قادة ومسؤولون من دول عدة إلى عمّان، لحضور زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

اقرأ أيضا: 5 معلومات عن مأذون زفاف ولي عهد الأردن‎‎

ومن بين الحضور الرئيس العراقي، عبداللطيف رشيد، وسلطان بروناي، دار السلام حاج حسن البلقية، وملك هولندا، ويليام ألكسندر، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وكذلك وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني، نجيب ميقاتي، ووزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ذي يزن بن هيثم آل سعيد، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق، مسرور بارزاني، والرئيس الرواندي، بول كاجامي، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة، جيل بايدن، ووصل مسؤولون من دولة الكويت، ومملكة البحرين، وباكستان.

ويبدأ الحفل بوصول الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، إلى قصر زهران وسط عمّان، الذي يحتل مكانة اجتماعية لدى العائلة الهاشمية، مع معزوفات تطلقها فرقة القوات المسلحة وموسيقاتها، وفقًا لقناة المملكة الأردنية.

بعد ذلك، يصل ولي العهد إلى قصر زهران، لينضم إلى ضيوفه في القصر، لتصل بعد ذلك الآنسة رجوة خالد السيف إلى القصر ذاته، لإعلان عقد القران.

ويعقد القران إمام الحضرة الهاشمية، الشيخ أحمد الخلايلة، بحضور الشهود على العقد وأفراد من العائلة الهاشمية وعائلة الآنسة رجوة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عقد قران الأمير الحسين على الآنسة رجوة

ربما يعجبك أيضا