زملاء عزت العلايلي يردون الجميل للفنان الراحل في جنازة نجله

أحمد العشري
وفاة-الدكتور-محمود-عزت-العلايلي-نجل-الفنان-عزت-العلايلي

عُرف الفنان عزت العلايلي بحرصه على حضور العزاءات والجنازات، كأنه أراد وداع كل أصدقائه الراحلين قبله حتى توفي العلايلي في فبراير 2021، وتلقى نجله محمود العزاء، مرحبًا بجميع أصدقاء والده.

وجاء وقت رد الجميل لعزت العلايلي بعد رحيل نجله محمود عن الدنيا، أمس السبت 13 يوليو 2024، وحرص أصدقاء والده الراحل على حضور جنازته تكريمًا لعائلة العلايلي.

جنازة محمود عزت العلايلي

بعد ثلاث سنوات من رحيل الفنان عزت العلايلي، قام أصدقاؤه بدوره في وداع نجله محمود العلايلي، الذي وافته المنية أمس، من بينهم الفنان أشرف فايق والفنان أيمن عزب والمخرج محمد ياسين، والفنان هشام إسماعيل، الذين حضروا جنازة محمود التي شُيعت اليوم الأحد 14 يوليو 2024 من مسجد الشرطة في أكتوبر، تعبيرًا عن وفائهم وتقديرهم لعائلة العلايلي.

جنازة محمود عزت العلايلي

جنازة محمود عزت العلايلي

كما حرص على نعي محمود من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع X وكتب: “رحم الله محمود العلايلي فقد كان رجلا مخلصا ومتسامحا ووطنيا أحببته وأحبني”، والفنان خالد النبوي الذي نشر صورة لمحمود عبر حسابه علق “الصديق العزيز الغالي محمود العلايلي في ذمة الله، مع السلامة يا محمود”، وأيضًا الفنانة سوسن بدر، والفنانة يسرا، والفنانة بدرية طلبة، والفنانة شهيرة، والفنانة سيمون، وغيرهم.

معلومات عن ابن الفنان عزت العلايلي

تخرج محمود العلايلي من كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، ومحمود ليس الابن الوحيد للفنان الراحل عزت، ولكن له أخت تدعى رجاء العلايلي، وكان قياديًا بارزًا بحزب المصريين الأحرار الذي تشكل بعد ثورة 25 يناير لفترة، حيث ألف كتابً بعنوان الأيام المسمومة، دوّن فيه تجربته التي عاشها خلال الفترة التي شهدت أحداث يناير.

2438135 0

وصدر آخر كتاب له في شهر مارس 2024 بعنوان عزرائيل وطقوس الدماء الذهبية، وكان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا المعلومات آيفيت، وكان ينشر مقالات أسبوعية في جريدة المصري اليوم المصرية.

ربما يعجبك أيضا