زملاء مبابي يكشفون عن حالته بعد إصابته بكسر في الأنف

أحمد خيري

يأمل زملاء كيليان مبابي في أن يكون متاحًا للمشاركة أمام هولندا يوم الجمعة في بطولة أوروبا لكرة القدم بعدما أصيب بكسر في الأنف الاثنين الماضي.

ولم تعلن فرنسا مدى جاهزية قائدها للمباراة المقبلة في البطولة المقامة في ألمانيا لكن تقارير إعلامية فرنسية تكهنت غيابه عن مواجهة هولندا، ومع ذلك، أبدى أدريان رابيو، ووليام ساليبا تفاؤلًا في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، ولم يفقدا الأمل في أن يتمكن مبابي من اللعب أمام هولندا

وقال المدافع ساليبا للصحفيين “التقيت به هذا الصباح وكان أفضل قليلًا. لقد ذهب لإجراء فحوصات أخرى. لا أعرف المزيد. لكن عندما رأيته هذا الصباح كان أفضل”.

وضرب رابيو مثلا بزميله في يوفنتوس فويتشيخ شتينسني حارس مرمى بولندا الذي أصيب أيضًا بكسر في الأنف في أبريل. وقال “لا أعرف بالضبط ما إذا كانت حالته تشبه كيليان. لقد خضع لجراحة في اليوم التالي أو بعد يومين وكان متاحًا للمباراة التالية. لهذا السبب عندما أخبروني عن كسر أنف كيليان، لم يكن الأمر خطيرًا في ذهني، لأنني قلت لنفسي إنه يمكن أن يكون متاحًا بسرعة كبيرة”.

وأضاف لاعب الوسط “بالطبع، إنه لاعب مهم للغاية وسيكون لذلك تأثيره حتمًا خاصة على الفرق المنافسة لكن لدينا مجموعة استثنائية. على مقاعد البدلاء، لدينا ما يكفي من الإمكانيات لتعويض كيليان. لدي ثقة كاملة في جودة البدلاء”.

ربما يعجبك أيضا