زواج أميرة النرويج بـ«المشعوذ».. القصة الكاملة

علي محمد
تفاصيل زواج أميرة النرويج بـ«المشعوذ».. القصة الكاملة

في حدث أثار الكثير من الجدل في الأوساط الإعلامية وبين الجمهور، أعلنت أميرة النرويج، الأميرة مارثا لويز، عن زواجها المرتقب من شريك حياتها ديريك فيريت، المعروف بـ”المشعوذ” أو “المعالج الروحي”.

العلاقة التي بدأت قبل عدة سنوات، كانت موضوع نقاش واسع نظرًا لخصوصية الشريكين واختلاف مسارات حياتهما، وبدأت احتفالات زفاف الأميرة مارثا لويز وديريك فيريت، في مضيق جيرانجير المدرج في قائمة اليونسكو، حيث سينزل أفراد العائلات المالكة الأوروبية الأخرى والمشاهير يوم السبت المقبل لحضور الحفل الزفاف الرسمي.

من هي الأميرة مارثا لويز؟

الأميرة مارثا لويز هي الابنة البكر لملك النرويج الملك هارالد الخامس والملكة سونيا، ولدت في 22 سبتمبر 1971، (52)  وكانت منذ ولادتها محط اهتمام وسائل الإعلام والجمهور نظرًا لمكانتها الملكية، واشتهرت بنشاطاتها الخيرية والثقافية، فضلاً عن كونها كاتبة وشخصية عامة.

وعن ديريك فيريت، الشريك الحالي للأميرة النرويجية مارثا لويز، هو معالج روحي ومؤلف أميركي، له شهرة كبيرة في مجاله، حيث يصف نفسه بأنه “قارئ أرواح” وقادر على التواصل مع الأرواح والكيانات غير المادية. رغم الجدل الذي يحيط بعمله، إلا أنه اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصةً بين أولئك الذين يؤمنون بالروحانيات والعلاج البديل.

من هي الأميرة مارثا لويز؟

من هي الأميرة مارثا لويز؟

من هو ديريك فيريت

بدأت العلاقة بين الأميرة مارثا لويز وديريك فيريت في عام 2019، عندما التقيا في إحدى الفعاليات التي كان يشارك فيها كمتحدث، سرعان ما تطورت علاقتهما وأعلنا عن ارتباطهما علنًا، مما أثار الكثير من التساؤلات والانتقادات، سواء في النرويج أو على الصعيد الدولي.

في أواخر عام 2024، أعلنت الأميرة مارثا لويز عن زواجها المرتقب من ديريك فيريت، مشيرة إلى أنهما يخططان لحفل زفاف كبير.

من هو ديريك فيريت

من هو ديريك فيريت

تنوعت ردود الفعل العامة بين الدعم والانتقاد، حيث رأى البعض أن الأميرة حرة في اختيار شريك حياتها، بينما اعتبر آخرون أن هذه العلاقة قد تؤثر سلبًا على صورة العائلة المالكة. من جهة أخرى، حصل الزوجان على دعم من بعض من محبي عالم الروحانيات.

ربما يعجبك أيضا