زيادة رأسمال «عذيب للاتصالات» 277.8%

رأسمال «عذيب للاتصالات» يرتفع إلى 339.99 مليون ريال  

محمود عبدالله

وافق مساهمو شركة اتحاد عذيب للاتصالات “GO” في اجتماع الجمعية العامة غير العادية، على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 250 مليون ريال ليصبح رأس المال بعد الزيادة 339.99 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة في بيان لسوق تداول السعودية، اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، إن أسباب زيادة رأس المال هي تطوير وتحديث أنظمة وشبكات أعمالها وسداد بعض التزاماتها، موضحة أن رأس المال قبل الزيادة 89.99 مليون ريال.

أسهم عذيب

يبلغ عدد أسهم “عذيب للاتصالات” قبل الزيادة نحو 8.99 مليون سهم، وسيرتفع بعد الزيادة إلى 33.99 مليون سهم، وتصل نسبة الزيادة في رأس المال 277.78% من رأسمال الشركة، وسيتم زيادة رأس المال عبر إصدار عدد 2.778 سهم مقابل كل سهم.

وستكون الأحقية لجميع مساهمي الشـركة المقيدين بسـجلات الشـركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية “إيداع” بنهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها الزيادة، وفق “العربية”.

كما وافق المساهمون على تعديل المادة السابعة من نظام الأساس للشركة والمتعلقة برأس المال، وتعديل المادة الثامنة من نظام الأساس للشركة والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم.

ربما يعجبك أيضا