زينة تتصدر التريند بسبب صور الإعدادية.. ما القصة؟

صور| تفاعل واسع مع إطلالة زينة في مرحلة الإعدادية

علي محمد
زينة

لفتت الفنانة المصرية زينة الأنظار في الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت التريند بعد نشر صور قديمة لها تعود إلى المرحلة الإعدادية، مما أثار اهتمامًا واسعًا بين جمهورها ومتابعيها.

وشاركت زينة صور لها خلال مرحلة الإعدادية، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “صور الإعدادية، امنعوا الضحك واوعوا تندموني إني وريتكم صوري”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Zeina Reda‎‏ (@‏‎zeinareda29‎‏)‎‏

صور زينة في الإعدادية

شهدت صورة زينة في المرحلة الإعدادية تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر حسابها على إنستجرام بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها: “دي إعدادي أمال صور الكلية عاملة إزاي يا زينة”، وآضاف آخر: “أشيك بنت في روكسي، بس كنتي بتشاوري على مين في الصورة الأولى يزينة”. وعلق آخر: “دلوقتي بريئة أكتر من زمان”.

على جانب آخر، تصدر فيلم بنات الباشا تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت الفنانة زينة صورًا من كواليس الفيلم، التي استحوذت من خلالها على لفت انتباه الجماهير والمتابعين.

فيلم بنات الباشا يجمع زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سويًا فيلم “الكبار” عام 2010، الذي سجل أول أعمال ماندو العدل الإخراجية، وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضًا خلال مسلسل “لأعلى سعر” بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمي في شهر رمضان 2017، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا