سارة نخلة تكشف لـ«رؤية» أسباب انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر فقط

أحمد العشري
سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها

أعلنت الفنانة والإعلامية السورية سارة نخلة انتهاء خطبتها بعد أربعة أشهر فقط، من إعلانها خبر الخطبة على شاب من خارج الوسط الفني.

وقالت سارة نخلة في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إن الانفصال جاء لاختلاف فكري بينها وبين خطيبها، مؤكدة أن الحب ليس كل شيء ففي بداية الأمر كان الإعجاب بينهما لدرجة عالية جدًا وأحبا بعضهما ولكن اتضح بعد ذلك أنه ليس هناك توافق فكري وطريقة حياتهما.

أسباب انفصال سارة نخلة عن خطيبها

حرصت سارة على الخروج، أمس الجمعة 17 مايو 2024، للرد على جمهورها الذي كان يسألها باستمرار عن موعد زفافها، والشائعات التي تتردد بشأن انفصالها عن خطيبها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

«على شاطئ البحر».. سارة نخلة تحتفل بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني

«على شاطئ البحر».. سارة نخلة تحتفل بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني

وكتبت سارة نخلة عبر صفحتها: “ردًا على تساؤلات المحبين والشائعات المتداولة مؤخرًا، أود إعلامكم بأن خطوبتي انتهت، وكما شاركتكم فرحتي في البداية يجب أن أشارككم هذا الخبر أيضًا لقد حدث الانفصال بيني وبين خطيبي السابق المحترم”.

سارة نحلة تعلن انفصالها عن خطيبها

سارة نحلة تعلن انفصالها عن خطيبها

سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها

قالت سارة إن الخطبة انتهت بكل ود واحترام، وإنها تكن لخطيبها كل الاحترام وتشهد له بحسن تربيته وأصله الكريم ونبل أخلاقه وکرمه، ولكن كل شيء قسمة ونصيب، وقدر الله وما شاء فعل حسب كلامها”.

خطوبة سارة نخلة

خطيب سارة نخلة

يذكر أن سارة نخلة احتفلت بخطبتها في شهر يناير الماضي، حيث فاجأت الجميع بنشر صورًا من جلسة تصوير رومانسية على شاطئ البحر معلنة عن خطبتها دون الكشف عن هوية خطيبها.

ربما يعجبك أيضا