سارة نخلة: عمرو دياب يفقد قاعدته الجماهيرية.. وناقد: حافظ على هويته في ألبومه الأخير

أحمد العشري
عمرو دياب وسارة نخلة

علقت الفنانة والإعلامية سارة نخلة، على ألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك”، والذي طرحه مع بداية العام الجديد 2024، وحقق نجاحًا  عبر المنصات الغنائية.

وقالت سارة نخلة، خلال تقديمها برنامجها face off، المذاع عبر فضائية هي، أمس الاثنين 8 يناير 2024، إن عمرو دياب يحاول دائمًا مواكبة العصر والأجيال الجديدة، ولكن للأسف يكون ذلك على حساب جمهوره الأساسي، من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، فأغلبهم غير راضي عن الألبوم وبعض الأغاني.

سارة نخلة تعلق على ألبوم عمرو دياب

أضافت سارة نخلة، أن كثيرين أصبحوا لا يفهمون أغاني عمرو دياب الجديدة ولا يتقبلون ما يقدمه من كلمات في أغانيه، مشيرة إلى أنه من الصعب جدًا أن يغير الهضبة طريقته بعد أن تعود الجميع عليها، وهو بذلك يخسر قاعدته الجماهيرية الأساسية.

وعلق الناقد الموسيقي محمد شميس، في مداخلة هاتفية مع سارة نخلة في برنامجها، وقال إنه يرى أن الألبوم مميز جدًا ومهم للصناعة المصرية، لافتًا إلى أن الألبوم يثبت أن مصر لا تزال قادرة على إنتاج أعمال غنائية في ظل الظروف التي نمر بها، مضيفًا أن الهضبة لديه ثوابت يعمل عليها دائمًا في تقديم أغانيه، وقادر على الحفاظ على هويته.

وأشار إلى أن لغة الشارع الآن هي التي تُقدم في الأعمال الغنائية، والشعراء لا يخترعون لغة، والتغيير يحدث دائما حسب ما يريد الجمهور سماعه.

ربما يعجبك أيضا