سالك الإماراتية تحقق إيرادات قوية خلال الربع الثالث من 2023

ارتفاع إيرادات سالك إلى 509 ملايين درهم خلال الربع الثالث

مصطفى خلف الله

حققت شركة سالك المشغل الحصري لبوابات التعرفة المرورية في دبي، إيرادات 509 ملايين درهم خلال الربع الثالث من 2023.

وبحسب صحيفة البيان اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2023، اعتمد مجلس إدارة سالك برئاسة مطر الطاير، النتائج المالية المرحلية الموجزة للشركة، لفترتي التسعة أشهر والثلاثة أشهر المنتهيتين في 30 سبتمبر 2023.

مواصلة الأداء القوي

قال الطاير: إن شركة سالك واصلت أداءها القوي خلال الربع الثالث من 2023 بتسجيلها 110.8 مليون رحلة مولدة للإيرادات، بينما بلغت إجمالي إيرادات الشركة 509 ملايين درهم، وارتفعت إيرادات استخدام النظام التي تمثل 87.1% من إجمالي الإيرادات.

وذكر أن النتائج الإيجابية جاءت بفضل التوسع القوي في الأنشطة السياحية والتجارية، وجاذبية إمارة دبي للسكان والزوار، مشيرًا إلى أن الشركة حققت صافي ربح 255 مليون درهم خلال الربع الثالث من عام 2023 بزيادة 5.3% مقارنة بالعام السابق.

نتائج استثنائية

عبر مطر الطاير عن سروره بالنتائج الاستثنائية التي حققتها الشركة في الربع الثالث من عام 2023، التي تؤكد نجاح رؤية واستراتيجية الشركة والتزامها بتقديم قيمة طويلة الأجل للمساهمين.

تابع: يجسد الزخم القوي والمستدام في الربع الثالث تركيز حكومة دبي على منظومة أعمال فعالة، ومكانة الإمارة كوجهة تجذب السياح.

كما تعتمد سالك على توسيع الاقتصاد والتنمية السكانية والحفاظ على مكانة الإمارة الاستراتيجية والبيئة الاقتصادية المحلية المزدهرة لتواصل تعزيز مكانتها كجهة تشغيل رائدة لبوابات التعرفة المرورية على مستوى العالم أجمع.

ربما يعجبك أيضا