سانشيز: الفوز بثالث العرب هديتنا للجماهير القطرية

أميرة رضا

رؤية

الدوحة – أعرب الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري، اليوم (السبت) عن سعادته بالفوز بالمركز الثالث لبطولة كأس العرب 2021.

وأحرز المنتخب القطري المركز الثالث في بطولة كأس العرب، إثر تغلبه على نظيره المصري (5-4) بركلات الترجيح، اليوم، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي على ملعب استاد “974”.

ووفقًا لـ”كووورة” قال سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الفوز بالمركز الثالث أفضل هدية يمكن تقديمها للشعب القطري بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني للدولة، نحن فخورون بما حققناه في هذه البطولة القوية”.

وأضاف: “البطولة تجربة جيدة بالنسبة لنا ومكاسبها عديدة، كانت منافسة رسمية وقد لعبنا مع فرق من المنطقة وهذا خير إعداد لنا للمونديال.. للأسف لم نصل للنهائي لكن برهنا أنه بمقدورنا اللعب مع أي فريق”.

وأشار إلى إن الهدف من هذه المشاركة تحضير الفريق لتقديم مردود جيد في كأس العالم، مشيدًا باستادات كأس العالم 2022 التي استضافت البطولة وأظهرت استعداد قطر التام للبطولة قبل عام من انطلاقها.

وأشاد مدرب قطر بالحارس مشعل برشم، مؤكدًا أنه قدم مباراة رائعة اليوم وبفضله وكل بمجهود باقي اللاعبين تمكن الفريق من الفوز بالمركز الثالث، لافتًا إلى أن برشم قدم أداء جيدا بفضل التدريبات والموهبة التي يمتلكها.

ربما يعجبك أيضا