سباليتي: برشلونة لن يخذل الإنتر

عاطف عبداللطيف

رؤية

روما – أصبحت آمال فريق إنتر ميلان الإيطالي في بلوغ دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم معلقة بأقدام لاعبي برشلونة ويثق المدرب لوتشيانو سباليتي أن العملاق الكتالوني لن يخذل فريقه، بحسب رويترز.

وفاز توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف دون رد على الإنتر أمس الأربعاء، وهو ما يعني أنه سيتأهل على حساب منافسه الإيطالي إذا فاز في آخر مبارياته بالمجموعة الثانية على مضيفه برشلونة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط على توتنهام الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

وقال سباليتي، الذي يستضيف فريقه منافسه إيندهوفن الهولندي في المباراة الأخرى بالمجموعة في 11 ديسمبر المقبل، إن برشلونة سيبذل كل ما في وسعه رغم تأهله بالفعل.

وأضاف “يتمتع لاعبو برشلونة باحترافية كبيرة، ولا أشك أبدًا في طريقة تعاملهم مع المباراة المقبلة، لم يسبق لي أن شاهدت نجومًا مثل جيرار بيكيه وليونيل ميسي ولويس سواريز يلعبون بتهاون أو لا تحزنهم الخسارة على أرضهم”.

وأكد سباليتي أن قراره استبدال لاعب الوسط رادجا ناينجولان قبل الاستراحة جاء بسبب إصابته في الكاحل، قائلًا، “علاقتي جيدة مع رادجا ولم يكن هناك خلاف بيننا لحظة التبديل”.

وتابع “شعر بألم في كاحله وواجه مشاكل في الركض، ولذلك قررت استبداله قبل الاستراحة، اجتاز كل الفحوص المطلوبة قبل المباراة”.

ربما يعجبك أيضا