سبالينكا تسحق نافارو وتتقدم لدور الثمانية في باريس

أحمد خيري
أرينا سبالينكا - بطولة فرنسا المفتوحة

فازت أرينا سبالينكا المصنفة الثانية عالميًا على الأمريكية إيما نافارو 6-2 و6-3، اليوم الاثنين 3 يونيو 2024، لتصعد إلى دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد تقديم أداء قوي أبقاها على مسار تحقيق أول ألقابها في باريس.

فرحة أرينا سبالينكا بعد التأهل إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

وكانت نافارو فاجأت اللاعبة القادمة من روسيا البيضاء وأخرجتها من بطولة إنديان ويلز في مارس الماضي لكن سبالينكا اليوم كسرت إرسال نافارو مع انطلاق المباراة ومرة ثانية لتفوز بالمجموعة الأولى خلال 30 دقيقة. وبهذا ترفع بطلة أستراليا المفتوحة مسيرتها الخالية من الهزيمة في البطولات الكبرى إلى 11 مباراة متتالية.

وتفوقت سبالينكا تمامُا على نافارو بأدائها القوي من الخط الخلفي وهاجمت إرسال منافستها الثاني الضعيف في كل فرصة سنحت لها. ومرة أخرى كسرت سبالينكا إرسال منافستها مبكرًا في المجموعة الثانية بفضل ضربة ناجحة قوية أخرى لتتقدم 2-1 وتزيد مهمة نافارو صعوبة.

وحاولت اللاعبة الأمريكية إرباك منافستها وتمكنت من الصمود لبعض الوقت لكنها لم تتمكن من تجنب الهزيمة في ظل سعي سبالينكا (26 عامًا) للفوز بالبطولة لإضافتها إلى اللقبين اللذين أحرزتهما في البطولات الأربع الكبرى حتى الآن وأنهت المباراة مع أول نقطة أتيحت لها للحسم.

ربما يعجبك أيضا