سبالينكا تودع بطولة دبي المفتوحة للتنس على يد دونا فيكيتش

أحمد خيري
أرينا سبالينكا - تنس - بطولة أستراليا المفتوحة

خسرت أرينا سبالينكا، بطلة أستراليا المفتوحة للتنس العائدة للمنافسات، في الدور الثاني لبطولة دبي للتنس أمام دونا فيكيتش 6-7 و6-3 و6-صفر، اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024.

وبدت سبالينكا، التي فازت بلقبها الثاني في البطولات الأربع الكبرى في ملبورن بارك الشهر الماضي، في طريقها للفوز بسهولة بعد أن حسمت لاعبة روسيا البيضاء المجموعة الأولى الصعبة وكسرت إرسال منافستها مبكرًا في المجموعة التالية لكن فيكيتش كان لديها رأي آخر.

أرينا سبالينكا

أرينا سبالينكا

وكانت اللاعبة الكرواتية، التي دخلت المباراة بعد فوزها بـ5 من 7 مباريات سابقة مع المصنفة الثانية عالميًا، على بعد نقطة واحدة من التأخر 3-صفر في المجموعة الثانية لكنها عدلت النتيجة بضربة رائعة من العمق.

وكانت هذه نقطة التحول في المباراة إذ فازت فيكيتش في 12 من أصل 13 شوطًا بعدها لتضمن الفوز وتضرب موعدًا مع سورانا كريستيا التي تغلبت على فيرونيكا كودرميتوفا 6-1 و6-4.

وقالت فيكيتش (27 عامًا) المصنفة 31 عالميًا “في كل الأوقات لم أستسلم، لم أتوقف عن الإيمان بقدرتي على الفوز، وواصلت القتال. أخبرت مدربي أنني سأقضي هذا الأسبوع كنصف إجازة. أستطيع أن أقول لكم إنني أمضيت وقتًا على الشاطئ أكثر مما أمضيته في الملعب”.

ربما يعجبك أيضا