سبب خوض برشلونة كلاسيكو بشعار شفاه على قميصه

حسام الدين صالح
برشلونة - ريال مدريد - الكلاسيكو

ظهر برشلونة في مباراة كلاسيكو الدوري أمام ريال مدريد، اليوم السبت 28 أكتوبر 2023، بقميص يزينه شعار شفاه تخرج لسانها، وهو ما أثار الاستغراب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويخوض برشلونة اللقاء على ملعبه في محاولة للتفوق على ريال مدريد وتخطيه في جدول الترتيب، إذ أن الفارق بينهما نقطة وحيدة لصالح الفريق الملكي.

سبب ارتداء برشلونة لقميص بشعار شفاه

ارتدى لاعبو البرسا تلك القمصان على خلفية شراكة النادي مع الراعي الرسمي سبوتيفاي، إذ أن الشعار الموجود لفريق رولينج ستونز الغنائي الإنجليزي، والذي يتمتع بشهرة عالمية واسعة بين أوساط محبي موسيقى الروك.

ويأتي ذلك بين سلسلة من الاتفاقيات بين سبوتيفاي وبرشلونة من أجل وضع شعارات العديد من الفرق الغنائية والفنانين حول العالم على قميص الفريق في المباريات الهامة على مدار الموسم الجاري.

نجوم رولينج ستونز يتابعون الكلاسيكو

وظهر نجما فرق الروك البريطاني ميك جاجر ورون وود في مدرجات ملعب لويس كومبانيس الأولمبي لمشاهدة المباراة التي تقام في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يشار إلى أن موسيقى الفريق الشهير تم إذاعتها قبل المباراة خلال التوقف بين الشوطين، وظهر الفنانون في أكثر من لقطة للتفاعل مع الجمهور الذي ملأ جنبات ملعب الفريق الكتالوني المؤقت.

ربما يعجبك أيضا