سبب وفاة السيناريست المصري شريف بدر الدين

علي محمد
سبب وفاة السيناريست المصري شريف بدر الدين

غيب الموت الكاتب المصري شريف بدر الدين مؤلف مسلسل مفترق طرق، إثر تعرضه لإزمة قلبية حادة ألمت به موخرًا بعد وفاة زوجته.

وكشفت مصادر مقربة من شريف بدر الدين لوسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، أن السبب وراء وفاته المفاجئة كان أزمة قلبية حادة. وأكد أصدقاؤه المقربون أن حزنه الشديد على زوجته الراحلة كان له تأثيرًا كبيرًا على صحته النفسية والجسدية. كما أن فقدان زوجته منذ عامين، وتحمله مسؤولية بناته بمفرده، أثقل كاهله وزاد من أعبائه النفسية.

وفاة شريف بدر الدين

توفي صباح اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، السيناريست المصري شريف بدر الدين عن عمر ناهز 45 عامًا، وذلك حسب ما أعلن أصدقائه عبر صفحته على فيسبوك.

ولد السيناريست شريف بدر الدين، بمحافظة الغربية عام 1979، وحصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.

أعمال شريف بدر الدين

يعرض حاليًا آخر أعمال شريف بدر الدين على إحدى المنصات الإلكترونية وهو مسلسل مفترق طرق، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي.

وشارك بدر الدين في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، مثل “تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، وهبة رجل الغراب”.

ربما يعجبك أيضا